فيسبوك تويتر
azoomed.com

الأشياء التي يجب البحث عنها عند شراء منزل

تم النشر في سبتمبر 19, 2023 بواسطة James Whitten

هناك العديد من القوائم المتاحة عبر الإنترنت التي تعود على كيفية المتابعة عند بيع منزلك ، وأحيانًا بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعد على معرفة ما يجب مراعاته جيدًا عند الاستثمار في منزل جديد. في النهاية ، بعد بيع منزلك ، من المحتمل أن تحتاج إلى مكان للعيش فيه بشكل صحيح؟ فقط ما هو بالضبط لأي شخص يبحث عند التفكير في منزل جديد؟ السمسار الخاص بك هو وسيلة جيدة للحصول على المعلومات وستكون مساعدة هائلة في هذه العملية. ولكن يمكنك العثور على العناصر التي يجب أن تلاحظها عناصر كمشتري محتمل.

هل سعيك على المنزل نفسه. هذا يدعو إلى أشياء مثل عمليات البحث عن العنوان جنبا إلى جنب مع معلومات قانونية مهمة أخرى. أيضا تجنب الخوف من طرح جيران في المنزل المعني فيما يتعلق بالمنزل. ربما سيكون لديهم بعض المعلومات التي لا يملكها سمسار السمسار أو لا يريد أن يعرفه المرء. ربما يمكن أن يخبرك بعض الأشخاص الذين عاشوا في مجتمعك لفترة طويلة أسبابًا لوجود المنزل أو المالكين السابقين ، وليس فقط أولئك الذين تفكر في شرائهم. ونعم قد يكون من الذكاء معرفة أي خطط في مكان قريب فيما يتعلق بالبناء أو التطوير. هذا يساعد من أجل تجنب المفاجآت غير السارة.

تأكد من فحص المنزل بدقة. إذا لم يفحص مفتش المنزل العادي عن العفن ، فابحث عن الشخص الذي يركز عليه. يمكن أن يؤثر القالب بشدة على استقرار ونزاهة المنزل إلى جانب الحساسية المشددة والقضايا الصحية. تأكد من التعرف على أي ارتفاعات على المنزل أيضًا. في بعض الأحيان ، لا يقلقهم أي شيء أيضًا مثل أن وزارة مصايد الأسماك المحلية لديها استخدام للمحيط/النهر/البحيرة التي يجلسها منزلك ، أو مزعجًا لأن الحكومة تحصل على الشاحنات الزائدة في الفناء ، ومع ذلك ، فهذا مثال مبالغ فيه. هذا يقدم نقطة أخرى ، إذا كان منزلك يجلس على الممتلكات المائية ، فهل كانت هناك مشاكل في الفيضانات كلما كانت هناك أمطار عالية؟ في حالة العيش في مناطق معينة معينة ، قد يكون هذا أيضًا بسبب إذابة الثلج من الجبال المحلية.

هناك الكثير من النقاط التي يجب مراعاتها عند الاستثمار في المنزل ، فقط تأكد من استثمار بعض الوقت واتخاذ قرار مستنير مستنير بشأن الحقائق والأصول الصلبة بدلاً من قرارك الأساسي بشأن الجماليات الخالصة.

There are so many lists available online that instruct in how to proceed when selling your house, sometimes in addition, it helps to know very well what to consider when investing in a new home. In the end, after selling your house, you are likely to need a spot to live right? Just what exactly for anyone who is searching when considering a fresh home? Your realtor is a good way to obtain information and you will be an enormous help in this process. But you can find items that you as a prospective buyer should observe.

Do your quest on the house itself. This calls for things such as title searches along with other important legal info. Also avoid being afraid to ask neighbors at the house in question concerning the home. Maybe they will have some info that the listing realtor does not have or doesn’t want one to know. Some people that have lived in your community for a long time could probably tell you reasons for having the house or the prior owners, not only those that you are considering purchasing from. And yes it might be smart to learn about any plans for a nearby with regards to construction or development. This assists in order to avoid unpleasant surprises.

Make sure you have the house thoroughly inspected. If the normal home inspector will not inspect for mold, then find person who focuses on it. Mold can severely effect the stability and integrity of a house along with aggravating allergies and health issues. Make sure to learn about any easements on the house too. Sometimes they are nothing too be worried about like the local fisheries department has usage of the ocean/river/lake your home sits on, or as annoying as government gets the to park excess trucks in your yard, however that’s an exaggerated example. This introduces another point, if your house sits on waterfront property, have there ever been flooding problems whenever there are high rains? In the event that you live in certain specific areas this may also be due to elope of melting snow from local mountains.

There are so many points to consider when investing in a home, just be sure you invest some time and make an informed decision predicated on solid facts and assets instead of basic your decision on pure aesthetics.